عالم وارنر براذرز أبوظبي .. 4 ألعاب مدهشة يجب عليك تجربتها في هاته المدينة الترفيهية

لا تتوقف إمارة أبوظبي عن إدهاش السياح والمواطنين، بل والعالم أجمع، حيث استطاعت بكل احترافية أن تجمع بين عدة أنواع من السياحة في مدينة واحدة لتلبي جميع الاحتياجات والاهتمامات، فلا يسعنا إلا أن نقع في حبها. 

فهناك السياحة الثقافية البارزة في متاحفها وقصورها ومكتباتها خاصة، مكتبة قصر الوطن التي تحتوي على 50 ألف كتاب ومخطوطة، وهناك سياحة التسوق المشهورة بها المدينة لاحتوائها على أكبر وأرقى المراكز التجارية إقليميا وعالميا.

أيضا لا نستطيع أن ننسى الشق الترفيهي والذي برعت فيه الإمارة براعة تُذهل العقول، فنجد مدن ترفيهية على أعلى مستوى، مثل عالم وارنر براذرز، وهي أكبر مدينة ترفيهية مغطاة في العالم تحتوي على 29 لعبة ومرفقا ترفيهيا.

في هذه المقالة سنأخذك عزيزي القارئ في رحلة شيقة لاستكشاف عالم خيالي لا مثيل له ألا وهو عالم وارنر براذرز أبوظبي ، كما سنعرفك على أهم الألعاب والأنشطة التي يجب عليك تجربتها عند زيارتك لهذه المدينة الترفيهية.

4 ألعاب مدهشة يجب عليك تجربتها في عالم وارنر براذرز أبوظبي :

قبل أن نخوض في الموضوع نذكر أن عالم وارنر براذرز أبوظبي، يعد المدينة الترفيهية المغلقة الأولى على الإطلاق في العالم التي تحمل علامة وارنر براذرز.

كما أن هذه المدينة تضم جميع شخصيات القصص والرسوم المتحرّكة الشهيرة تحت سقف واحد، لتقدم تجربة فريدة من نوعها لجميع أفراد العائلة.

لذلك إذا كنت ترغب في تجربة هذا العالم فإليك 4 ألعاب مدهشة يجب عليك تجربتها.

1. ساعد باتمان في حماية غوثام سيتي

أتود أن تعود إلى تلك اللحظات الطفولية عندما كنت تحلم بإنقاذ مدينتك من الأشرار؟

حان الوقت لخوض هذه التجربة الممتعة مع شخصيتك المفضلة، باتمان، في منطقة غوثام سيتي.

تقدم مدينة عالم وارنر براذرز لعبة عالية السرعة حيث تحلق بك في السماء ثم تنعطف وتلتف للبحث عن الأشرار وملاحقتهم في أجواء من الإثارة والتشويق التي تحبس الأنفاس.

ولزيادة الأمر متعة، يتم استخدام احدث التقنيات التي تعطيك إحساس التحليق والطيران عاليا وكذلك المؤثرات السمعية والبصرية لتنغمس في أحداث المغامرة.

إذا شعرت بالجوع أثناء اللعب، يمكنك تناول وجبة خفيفة عند أفراد شرطة غوثام سيتي، كالسلطات والسندويتشات الخفيفة، لاستعادة طاقتك والاستمرار في مقاتلة الطغاة.

اقرأ أيضا : السياحة في دبي .. أفضل الأماكن للزيارة في دبي بميزانية محدودة

2. هل تستطيع تحمل رعب سكيركرو؟

إذا أردت تجربة مزيج من الخوف والإثارة،  فعليك التوجه إلى لعبة “الرعب مع سكيركرو” في منطقة غوثام سيتي.

فهاته اللعبة ستأخذك في رحلة تتجاوز توقعاتك وتستمتع فيها بالسرعة الفائقة والمنعطفات المفاجئة، تصطحبها مؤثرات تشويقية تُدخل الذعر والمتعة في القلوب.

تعد مدينة وارنر براذرز من أفضل المدن الترفيهية في أبوظبي التي تتبع كافة الإجراءات الضرورية لحفظ أمن وأمان زوارها.

ويتجلى ذلك في الحرص على الالتزام بالسعة التشغيلية والتأكد من صلاحية الألعاب وتطابق سن وطول الزوار للمعايير المخصصة لهذه اللعبة.

3. اقض أسعد الأوقات مع شخصيتك المفضلة

توم وجيري، دافي،  باغز باني،  سكوبي-دو، الخ…

مهما كانت شخصيتك الكرتونية المفضل ستجدها في منطقة كارتون جانكشن حيث تبدأ مغامرات مشوقة في أجواء من الإثارة والانطلاق.

يجمع هذا المرفق العائلي العديد من الألعاب والمناطق الترفيهية التي تتسم كلا منها بسيماتها وأجوائها الخاصة لتتماشى مع قصة الكارتون، ومن ضمن هذه الألعاب:

  • توم آند جيري: تعتمد قصة توم آند جيري على أجواء المطاردة الدائمة بين الخصمين وهذا ما تحاول لعبة دوامة الجبنة السويسرية على أن تحاكيه في سياق مليئ بالمرح والفكاهه.
  • متحف ألغاز سكوبي-دو: لمحبي الغموض والتشويق، يتكون هذا المتحف من دهاليز وممرات خفية حيث يتوجب على اللاعبين حل الألغاز والأطروحات.
  • الكاروسيل: إذا كنت من محبي لعبة دوامة الخيل، ستروق لك كارتون جانكشن كاروسيل التي تستوحي تصاميمها من شخصيات وارنر براذرز الكلاسيكية.
  • القفز مع دافي: استعد لتجربة قفز فريدة من نوعها حيث تقوم اللعبة برفع لاعبيها صعودا وهبوطا بقوة مفاجئة.

بالإضافة إلى هذه الألعاب وأكثر، تحتوي مدينة كارتون جانكشن على عدة أنشطة ومرافق أُخرى.

فعلى سبيل المثال نجد العروض الفنية التي تقوم بها شخصيات الكارتون وكذلك أماكن التسوق التي ستجد فيها تشكيلة رائعة من منتجات لوني تونز وغيرها، وأخيرا قسم المطاعم الذي يضم أشهى وألذ المأكولات.

4. هل تؤمن بنشر العدالة؟

ساعد الأبطال الخارقين على التصدي للعدو، وانشر الأمان والخير في مدينة دي سي في تجربة خماسية الأبعاد تدخلك في أجواء واقعية.

اتجه إلى منطقة متروبوليس وانضم إلى سوبرمان وباتمان ووندر ومان ضد جيوش الأشرار.

تعد هذه اللعبة عالية الإثارة وهي مناسبة للكبار والأطفال بحد أدنى للطول 110 سم.

ستجد هناك المطاعم ومتاجر التسوق الخاصة بالمنطقة حيث يمكنك الاستراحة قليلا قبل بدء مغامرة جديدة.

مواضيع قد تهمك:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.