الرئيسية || العمل في الامارات 2021 .. معلومات هامة وضرورية لكل من يريد الهجرة الى الامارات للعمل
العمل في الامارات

العمل في الامارات 2021 .. معلومات هامة وضرورية لكل من يريد الهجرة الى الامارات للعمل

الفهرس

العمل في الامارات 2021 .. إذا كنت تفكر في الهجرة الى الامارات من أجل العمل، فإننا سنخصص لك هذا المقال لتتعرف من خلاله على كافة المعلومات المتعلقة بالعمل في هذا البلد.

حيث سنطلعك على طرق الحصول على فرص عمل في الامارات سواء كنت داخل هذا البلد أم خارجه، كما سنطلعك على الخطوات التي سيكون عليك اتباعها للاستعداد للقدوم الى الامارات وكيفية تحصين نفسك من الوقوع في أيادي المحتالين الذين يقدمون عقود عمل مزيفة.

إضافة الى ذلك سنعرفك بحقوقك التي يضمنها لك القانون الاماراتي كعامل أجنبي، والعديد من المعلومات الأخرى التي ستنفعك في حال قررت الهجرة الى الامارات للعمل.

شروط العمل في الامارات :

يجب على الأجانب (باستثناء مواطني دول مجلس التعاون الخليجي) الراغبين في مزاولة أي عمل أو نشاط مهني يجنون من ورائه مداخيل مالية أن يتوفروا أولا على تأشيرة اقامة في الامارات حتى يتمكنوا من بدء عملهم كيفما كان نوعه.

إذ يحظر القانون الإماراتي العمل بإذن زيارة أو سياحة أو غيرها سواءً أكان ذلك مقابل أجر أو بدونه، ويتعرض المخالف سواء العامل أو صاحب العمل للغرامة والترحيل.

وعليه؛ فإن أردت العمل في الإمارات فسيكون عليك الحصول المسبق على تأشيرة عمل في بلدك، من خلال الحصول عقد عمل في الامارات، والتي يتكفل باستخراجها صاحب العمل (الكفيل)

كما يمكنك الحصول عليها أيضا داخل الامارات من خلال تحويل تأشيرة السياحة أو الزيارة الى تأشيرة اقامة إن حصلت على عقد عمل هناك، وفق ضوابط محددة.

أهم ما في الأمر هو الحصول على عقد عمل في الامارات، سواء كنت داخلها أو خارجها، وبعد ذلك فإن استخراج أذونات الإقامة تبقى أمرا سهلا.

إذن كيف تستطيع البحث عن عمل في الامارات؟

كيفية البحث عن فرص عمل في الامارات 2021 :

الشخص المتواجد خارج أو داخل الإمارات يستطيع البحث عن فرص عمل في الامارات عن طريق مواقع التوظيف الالكترونية أو عن طريق منصة سوق العمل الافتراضي أو طريق المعارض أو الإعلانات المبوبة في الصحف الاماراتية العربية منها أو الانجليزية.

1. البحث عن عمل في الامارات عن طريق مواقع التوظيف الالكترونية

عن طريق مواقع التوظيف الالكتروني تستطيع التسجيل وإنشاء حساب مجاني. إذ لا تطلب معظم مواقع التوظيف رسوم تسجيل، حيث يمكنك البحث عن وظيفة والتقدم إليها مجاناً.

أ. البحث عن وظيف في الامارات عن طريق المواقع الحكومية:

ب. المواقع الخاصة للبحث عن عمل في الامارات :

في زمن الأنترنت تستطيع البحث عن فرص العمل في الامارات سواء كنت داخل الامارات أو خارجها عن طريق مواقع التوظيف الحكومية والخاصة وعن طريق معارض التوظيف وعن طريق الاعلانات المبوبة كبريات الصحف الاماراتية – Image par Free-Photos de Pixabay

2. البحث عن فرص العمل في الامارات عن طريق منصة سوق العمل الافتراضي :

توفر وزارة الموارد البشرية والتوطين الإماراتية منصة رقمية بعنوان ” سوق العمل الافتراضي”

هاته المنصة تتيح للباحثين عن العمل من داخل الامارات أو من خارجها التسجيل في الموقع وإدخال سيرهم الذاتية وملفاتهم الخاصة والاطلاع على الوظائف الشاغرة في الامارات التي تعلن عنها الشركات هناك على الموقع الالكتروني للمنصة careers.mohre.gov.ae

يمثل سوق العمل الافتراضي منصة مبتكرة لتقديم خدمات التوظيف للباحثين عن العمل والشركات وفقاً لمنظومة الذكاء الاصطناعي التي من شأنها تسهيل عملية التطابق بين متطلبات الوظائف التي تعلن عنها الشركات، وملفات الباحثين عن العمل التي يتم انشاؤها وتحميلها في الموقع الإلكتروني الذي يستهدف الربط بين الطرفين بطريقة تفاعلية.

تساعد المنصة الشركات في الدولة على تلبية احتياجاتها الوظيفية من الكفاءات والمواهب حيث بإمكان هذه الشركات انشاء صفحة خاصة بها وعرض شواغرها الوظيفية من خلال هذه الصفحة، وكذلك البحث في الموقع الإلكتروني عن الكفاءات المطلوبة من الباحثين عن العمل وفقا لملفاتهم الشخصية.

3. البحث عن وظائف في الإمارات عن طريق معارض التوظيف الإلكتروني:

في الغالب فإن البحث في معارض التوظيف تصلح للأشخاص الذين يتواجدون داخل الإمارات.

حيث تتيح هاته المعارض فرصة اللقاء المباشر مع الشركات، ومسؤولي التوظيف فيها.

يطلب عادة من المتقدم السيرة الذاتية، ويتم إجراء مقابلة أولية ضمن المعرض. وفي حال كان المتقدم من ضمن المرشحين لوظيفة شاغرة يتم الاتصال به لاحقاً لتحديد موعد للمقابلات التالية.

لمزيد من المعلومات عن معارض التوظيف في الدولة،يمكنك الدخول الى الروابط التالية:

4. العثور على وظائف مهنية في الإمارات عن طريق الصحف الإماراتية :

تستطيع عن طريق الصحف الاماراتية الالكترونية منها أو الورقية الإطلاع على اعلانات الوظائف الشاغرة في القطاعين العام والخاص.

في دولة الإمارات تُنشر أخبار الصحف بعدة لغات، وتعتبر العربية والإنجليزية اللغتين الرئيسيتين للنشر.

ويتم الإعلان عن غالبية الوظائف المتاحة في القطاع العام في الصحف العربية الرائدة مثل:

  • الإمارات اليوم؛
  • الخليج؛
  • الاتحاد؛
  • البيان؛

ويتم الإعلان عن غالبية الوظائف المتاحة في القطاع الخاص في الصحف الإنجليزية، مثل:

  • Emiratres 24/7
  • الخليج تايمز
  • ذي ناشيونال
  • جلف نيوز

كما تقوم بعض النشرات والمجلات الموزعة مجاناً تخصيص إعلانات مبوبة عن الوظائف الشاغرة إلكترونياً مثل:

  • الوسيط (توفر أيضاً نسخاً مطبوعة)
  • دوبيزل

اقرأ أيضا: وظائف قطر للسعوديين .. بعد عودة المياه لمجاريها، هكذا يمكن الحصول على وظائف في قطر للسعوديين

كيفية التحقق من تأشيرات الدخول وعقود العمل في الامارات :

إذا وُفقت في الحصول على عقد عمل في الامارات فكيف تتأكد بأن هذا العقد حقيقي، وليس بعقد مزيف؟

في الحقيقة قد يتعرض الأشخاص الأجانب، الذين يرغبون في الهجرة الى الامارات للعمل أو للزيارة أو الاستثمار أو الإقامة لعمليات نصب، سواء في عقود العمل أو تأشيرات الدخول.

لذلك، أوردت حكومة الامارات عبر بوابتها الالكترونية u.ae بعض النصائح التي ينبغي على الأجنبي إتباعها قبل القدوم إلى دولة الإمارات لتجنب عمليات النصب ، وهي كالآتي:

إذا عرض عليك شخصاً ما وظيفة في دولة الإمارات، لابد أن يقدم لك عرض عمل صادر من وزارة الموارد البشرية والتوطين بدولة الإمارات، ويجب أن يحمل توقيع المدير المسؤول.

بإمكانك التحقق من صحة عرض العمل من خلال سفارة دولة الإمارات في بلدك.

كما يمكنك استخدام رقم عرض العمل للتحقق من الوضع القانوني لصاحب العمل عن طريق الموقع الإلكتروني لوزارة الموارد البشرية والتوطين (خدمات الاستعلام – حالة الطلب).

بعد قيامك بتوقيع عرض العمل، سوف يرسل لك صاحب العمل إذن دخول إلكتروني بغرض العمل حتى تتمكن من دخول الدولة.

وللتحقق من صحة إذن الدخول الصادر من أي إمارة من إمارات الدولة السبع، يمكن اتباع إحدى الطريقيتن أسفله

  • إذا كنت قد حصلت على تأشيرة/إذن دخول صادر من دبي، يمكنك التحقق من صحته عبر الموقع الإلكتروني للإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب.
  • أما إذا حصلت على تأشيرة/إذن دخول صادرة من أبوظبي، الشارقة، عجمان، أم القيوين، رأس الخيمة، أو الفجيرة، فيمكنك التحقق من صحتها عبر المنصة الإلكترونية eChannels التابعة للهيئة الاتحادية للهوية والجنسية.

نصائح بخصوص تأشيرات وعقود العمل في الامارات 2021 :

تذكر دائما أن السفر الى الامارات بغرض السياحة أو الزيارة لا يعطيك الحق في العمل داخل الدولة .

وفي حالة قيامك بالعمل بعد دخول الدولة بتأشيرة سياحة أو زيارة، فإنك قد تتعرض لغرامات كبيرة والإبعاد عن الدولة.

قد يهمك : تاشيرة الامارات 2021 .. شرح كيفية استخراج فيزا سياحية للامارات بشكل مفصل

ولكن في المقابل تستطيع تحويل تأشيرة الزيارة أو تأشيرة السياحة الى تأشيرة اقامة إذا استطعت الحصول على عقد عمل قبل انتهاء المدة المحددة في التأشيرة.

فبموجب القرار الوزاري رقم 377 لعام 2014، يُتاح لحاملي كافة أنواع التأشيرات تعديل وضعية إقامتهم في الدولة وتغييرها من إذن دخول للزيارة أو السياحة إلى تأشيرة إقامة، ويخضع ذلك إلى شروط معينة، بالإضافة إلى رسم مالي مقداره 555 درهم إماراتي كبدل مغادرة.

يجب التنويه بأنه على المتعامل القيام بإجراءات تعديل الوضعية قبل انتهاء صلاحية إذن الدخول الذي يحمله أو التأشيرة. وسنفصل في هذا الموضوع فيما يلي من المقال.

ما ينبغي عليك معرفته أيضا أن الكفيل (صاحب العمل) هو المسؤول عن دفع جميع مصاريف عملية التوظيف بموجب قانون العمل لدولة الإمارات العربية المتحدة.

تأكد أيضا من أن الشركة لها وجود وقائمة قانوناً. حيث يمكنك البحث عن اسم الشركة باللغة الإنجليزية والعربية في موقع السجل الاقتصادي الوطني، والحصول على بيانات الشركة.

إذا كانت لديك أي استفسارات تخص عقود العمل والتوظيف في دولة الإمارات، يمكنك التواصل مع وزارة الموارد البشرية والتوطين عبر:

تجدر الإشارة الى أنه لا يمكن إتمام إجراءات تأشيرة الإقامة لأي شخص لا يزال خارج دولة الإمارات، حيث لا بد من دخول صاحب الطلب إلى الدولة بموجب إذن دخول ساري، وبقائه فيها حتى اكتمال إجراءات إصدار تأشيرة الإقامة.

هل توجد تأشيرة عمل حرة في الامارات ؟

لا يوجد شيء يسمى “تأشيرة عمل حرة” تمكنك من العمل في أي شركة.

بل من المفترض أن تعمل لدى كفيلك أو صاحب العمل الذي أصدر لك التأشيرة.

ولكن هناك إمكانية بأن يعطيك الكفيل تصريح للعمل لدى صاحب عمل آخر بعد موافقة وزارة الموارد البشرية والتوطين.

اقرأ أيضا: الهجرة الى بريطانيا 2021 .. كل ما تريد معرفته عن قانون الهجرة بالنقاط الجديد بشكل مبسط ومفصل

كيفية الاستعداد للهجرة الى الامارات للعمل :

قبل الهجرة الى الإمارات للعمل، من الضروري لك الإلمام ببعض المعلومات التي تساعدك على الاستقرار بشكل قانوني وسلس.

1. التأكد من صلاحية جواز السفر وتأشيرة الدخول:

قبل انتقالك الى دولة الامارات سيكون عليك التأكد من صلاحية جواز سفرك لمدة 6 أشهر على الأقل.

كما سيكون عليك الحصول على إذن لدخول الامارات حسب الإجراءات المرعية من قبل الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في الإمارة المعنية.

وباستثناء مواطني دول مجلس التعاون الخليجي، تعد الإقامة شرطاً أساسياً لجميع الوافدين الذين يرغبون في العمل أو العيش في دولة الإمارات، كما أنها تعد من متطلبات الحصول على العديد من الخدمات الحيوية كفتح حساب مصرفي، أو الحصول على رخصة قيادة وغيرها.

يتم الحصول على أذونات الدخول للمكفول بناءً على طلب الكافل، سواءً أكان صاحب العمل، أو الموظف، أو المستثمر، الذي يحمل تأشيرة إقامة سارية المفعول في الدولة.

يعتبر إذن الدخول ساري المفعول لمدة شهرين من تاريخ إصداره، ويتم خلال شهر من دخول الدولة، اتباع الاجراءات اللازمة للحصول على تأشيرة الإقامة في الدولة لمدة عامين.

تذكر أن القانون الإماراتي يحظر العمل بتأشيرة زيارة أو سياحة أو غيرها سواءً أكان ذلك مقابل أجر أو بدونه، ويتعرض المخالف سواء العامل أو صاحب العمل للغرامة والترحيل.

2. اجراء الفحوصات الطبية:

حتى تتمكن من الهجرة الى الامارات والاستقرار فيها للعيش والعمل سيكون عليك الخضوع الى فحوصات طبية للتأكد من لياقتك الصحية.

فبحسب قرار قرار مجلس الوزراء رقم (5) لسنة 2016، بشأن تعديل بعض أحكام قرار مجلس الوزراء رقم (7) لسنة 2008، سيخضع الوافدون إلى الدولة للعمل أو الإقامة، للفحوص الطبية التالية:

  • فحوصات  مرض الإيدز وتشمل الفحوص اللازمة للكشف عن المرض لجميع فئات الوافدين للإقامة، عند منح الإقامة، لأول مرة أو عند تجديدها، ولا تمنح أو تجدد الإقامة للحالات الإيجابية، وتعتبر غير لائقة صحياً.
  • فحص مرض التهاب الكبد الفيروسي
  • فحص مرض الزهري
  • فحوصات الحمل للعاملات في المنازل، كالخادمات، والمربيات، والسائقات ،ومن في حكمهن،
  • فحص مرض الجذام: يخضع الوافدون الجدد إلى الدولة للفحص وعند تجديد الإقامة. ولا تمنح الإقامة ولا تجدد للحالات الإيجابية لجميع الفئات.
  • فحص مرض الدرن الرئوي.

في حالات الدرن ذات البكتيريا المقاومة للعلاج، فإنه يتم علاج المصاب إلى أن يتم شفاؤه داخل الدولة. ومن ثم، يعتبر لائقاً صحياً وتجدد له الإقامة، ويستثنى من شروط اللياقة الصحية بالنسبة لمرض الدرن القديم والنشط بغرض الحصول على الإقامة لأول مرة.

اجراء الفحص  المخبري لكوفيد-19 :

بسبب جائحة كورونا فإنه بات على جميع المسافرين إلى دولة الإمارات إجراء الفحص المخبري لكوفيد-19 (مسحة الأنف (PCR)) – قبل 96 ساعة من مغادرة الوجهة القادمين منها، وإبراز شهادة سلبية بنتيجة الفحص عند الوصول إلى مطار الدولة.

في 2 أكتوبر 2020، أعفت حكومة دبي المواطنين القادمين إلى دبي من إجراء الفحص المخبري لفيروس كورونا (PCR) قبيل السفر من الوجهة القادمين منها، بغض النظر عن الوجهة أو المدة التي أمضوها فيها.

قد يُطلب من المقيمين، أو السياح من بعض الوجهات إجراء الفحص المخبري لكوفيد-19 مرة أخرى عند القدوم.

في حال كانت نتيجة الفحص إيجابية، على الشخص الخضوع للحجر الصحي لمدة 14 يوما.

يترتب على مخالفة تعليمات الحجر المنزلي او الصحي غرامة قدرها 50,000 درهماً.

ضع في الحسبان أنك قبل السفر الى الامارات سواء للعمل أو السياحة فقد تضطر لاجراء الفحص المخبري لكوفيد-19 مسحة الأنف (PCR) – قبل 96 ساعة من مغادرة الوجهة القادمين أو اجراؤه بعد الوصول _ Image par Hermann Kollinger de Pixabay

تجدر الإشارة الى أن المعلومات المتعلق بالتدابير الاحترازية واجراء الفحوصات المخبرية متغيرة بحسب الحالة الوبائية في البلاد وفي العالم، لذلك يرجى مراجعة بوابة الحكومة الالكترونية عبر صفحة “إرشادات الحجر الصحي للمسافرين القادمين إلى دولة الإمارات” للاطلاع على آخر المعلومات بهذا الخصوص.

3. تصديق الشواهد الدراسية:

هناك بعض الوظائف في الإمارات  التي تستدعي إبراز الشهادات الأكاديمية للوافد للتمكن من استكمال إجراءات الإقامة والعمل.

لذا سيكون عليك التأكد من المصادقة على شواهدك حسب الأصول في بلدك وذلك من وزارة الخارجية أولاً ومن ثم سفارة أو قنصلية دولة الإمارات.

هناك أيضاً بعض الوظائف في دولة الإمارات التي تستلزم معادلة الشهادة من خلال وزارة التربية والتعليم.

4. اختبارات إضافية خاصة ببعض مهن الصحة:

توجد بعض المهن الحساسة التي تستلزم الخضوع إلى اختبارات محلية قبل الإذن بممارسة العمل، مثل مهنة الطب، والمختبرات الطبية، ومهنة التمريض، وغيرها التي تتطلب من الوافد الخضوع لامتحان من وزارة الصحة ووقاية المجتمع، او الجهات الصحيةالمحلية الأخرى: هيئة الصحة بدبي و دائرة الصحة في ابوظبي.

هل يمكن تحويل تأشيرة سياحية في الامارات الى تأشيرة اقامة ؟

كما أشرنا سابقا فإنه وبموجب القرار الوزاري رقم 377 لعام 2014، فإنه يُتاح لحاملي كافة أنواع التأشيرات تعديل وضعية إقامتهم في الدولة وتغييرها من إذن دخول للزيارة أو السياحة إلى تأشيرة إقامة، ويخضع ذلك إلى شروط معينة

العمل في سلطنة عمان 2021 .. للراغبين في الهجرة الى عمان للعمل اليكم التأشيرات المطلوبة في ذلك

ما هي شروط تحويل الفيزا السياحية إلى اقامة في الامارات :

إذا دخلت الامارات بتأشيرة سياحية أو تأشيرة زيارة ، وتمكنت من الحصول على عقد عمل هناك، فسيكون بامكانك تحويل هاته التأشيرة الى تأشيرة اقامة، على أن تتوفر هاته الشروط

  • ألا يقل سنك عن 18 سنة
  • ضرورة إجراء التحويل قبل انتهاء مدة الفيزا السياحية
  • أن تكون صلاحية جواز سفرك 6 أشهر وأكثر
  • أن تحصل على عقد عمل معترف به من وزارة الموارد البشرية والتوطين بدولة الإمارات، ويجب أن يحمل توقيع المدير المسؤول.
  • نقل الكفالة من الكفيل السياحي إلى المؤسسة أو الشركة
  • أن تدفع مبلغ 600 درهم كبديل مغادرة
  • صورة شخصية حديثة مع خلفية بيضاء
  • أن تكون رخصة الكفيل سارية ولا يوجد عليها أي مخالفات عند تقديم طلب التحويل إلى إقامة عمل
  • دفع تكاليف استخراج الفيزا البالغة 3600 درهم إماراتي

تجدر الإشارة أن الحصول على الإقامة تصل لمدة 5 أيام على الأقل من تاريخ تقديم الطلب

حقوق العمال في الامارات العربية المتحدة :

صادقت دولة الإمارات على معاهدات دولية لحماية حقوق العمال، ووضعت قانون العمل لتنظيم شؤون العمل والعمال في القطاع الخاص.

كما اعتمدت الدولة قانون الخدمات المساعدة وأنشأت قنوات لتسوية النزاعات العمالية والحفاظ على حقوق العامل وصاحب العمل.

ومن هذه الاتفاقيات نجد:

  • الاتفاقية رقم (1) لسنة 1919 – تحديد ساعات العمل في المنشآت الصناعية بثماني ساعات يومياً وبثمان وأربعين ساعة أسبوعياً
  • الاتفاقية رقم (100) لسنة 1951-بشأن مساواة العمال والعاملات في الأجر عن عمل ذي قيمة متساوية
  • اتفاقية رقم (105) لسنة 1957 – إلغاء العمل الجبري
  • الاتفاقية رقم (81) لسنة 1947 – بشأن تفتيش العمل في الصناعة والتجارة
  • اتفاقية رقم (89) لسنة 1948 – بشأن العمل ليلاً (النساء)
  • الاتفاقية رقم (105) لسنة 1957 – إلغاء العمل الجبري
  • الاتفاقية رقم (138) لسنة 1973 – بشأن الحد الأدنى لسن الاستخدام
  • اتفاقية رقم (182) لسنة 1999 – في شأن أسوأ أشكال عمل الطفل

هذا وتحرص دولة الإمارات على تثقيف وتعريف العمال وأصحاب العمل بحقوقهم وواجباتهم.

ولهذا الغرض تقوم بترجمة معظم القوانين، والتشريعات، والقرارات الوزارية التي تحكم علاقات العمل إلى لغات عدة ، لتصل كافة شرائح المجتمع.

ومن الحملات التوعوية للعمال، حملة “أعرف حقوقك” التي تتضمن توزيع كتيبات إرشادية بعدة لغات تشمل العربية، والإنجليزية ،والهندية، والأوردو، ولغة المالايالام، إلى جانب إعلانات التوعية عبر الشاشات الرقمية.

ينص قانون العمل الاتحادي في الامارات على تأمين سلامة العمال وحمايتهم، وعلى سبيل المثال، قانون حظر العمل منتصف الظهيرة، الذي يحظر عمل العمال في منتصف الظهيرة، مباشرة تحت أشعة الشمس في فصل الصيف – Image par joko narimo de Pixabay

للمزيد من المعلومات عن حقوق العمال في الامارات برجاء الانتقاء الى البوابة الرسمية لحكومة الامارات عبر صفحة “حماية حقوق العمال” حيث ستجد معلومات وروابط تساعدك في فهم حقوقك كعامل في الامارات.

وللمزيد من المعلومات عن التأشيرات وأذونات الدخول والتوظيف وأنظمة العمل في الامارات يمكنك تصفح البوابة الرسمية لحكومة الامارات عبر هذا الرابط:

u.ae

مواضيع ذات صلة:

21 فكرة عن “العمل في الامارات 2021 .. معلومات هامة وضرورية لكل من يريد الهجرة الى الامارات للعمل”

  1. محمد صالح محمد مكي

    ابحث عن فرصة عمل في دولة الإمارات الشقيقة في مجال الصحة
    أحمل شهادة دبلوم عالي فني مختبرات خبرة أكثر من 5 سنوات أو أي عمل نشتي نخرج من اليمن

  2. انا فتاة مغربية الجنسية مقيمة في موريتانيا وأريد ألحصول على فرصة عمل في دولة الإمارات وإذا كان هناك كفيل يستطيع ان يقوم بالتكفل بي
    حتى يقدرني ألله وعوض كل اللي دفعوا بس أني أشتغل شغل حلال طيبا وشكرا

  3. مرحبا
    انا اختصاصية بالتغذية من سورية وارغب بالحصول على فرصة عمل في الامارات احمل شهادة بالتغذية وعلوم الاغذية

  4. المرجو عدم وضع أرقام هواتفكم في التعليقات لتجنب الوقوع في أيادي المحتالين ..
    نذكركم أن موقع هجرة بوست هو موقع يقدم معلومات عن الهجرة والسياحة واللجوء والدراسة في الخارج فقط، ولا يتدخل بأي حال من الأحوال في عمليات التوظيف أو استخراج التأشيرات أو تسهيل الهجرة… كما أن الموقع لا يتواصل مع قرائه عن طريق الهاتف مطلقا ، إذ أن كل تواصل يكون من خلال الرد على الأسئلة الواردة أسفل المقال أو الأسئلة التي يطرحها المتابعون في التعاليق أو في الرسائل على صفحته بفيسبوك https://web.facebook.com/posthijra

  5. بشير ادريس موسى ادريس

    انا بشير ادريس موسى ادريس
    من السودان
    ابحث عن عمل في مجال المحاسبة في دولة الامارات العربية الشقيقة حيث لدي شهادة الماجستير في المحاسبة

  6. اسمي امين من المغرب. اشكركم جدا على هذا المقال المميز، استفذنا كثيرا عما يجب القيام به قبل و بعد القدوم الى دولة الامارات الشقيقة.
    عندي 26 سنة و الماستر في الادارة و التدبير و الموارد البشرية
    عندي خبرة في مجال البنك. ذلك لعملي كمستشار و مكلف بالزبناء في البنك. ابحث جدا عن عمل .المرجو من يساعدني بارسال كفالة للقدوم الى دولة الامارات ، انقذوني . اريد القدوم الى الامارات لتحقيق حلمي

    1. مرحبا بك السيد أمين .. تأشيرات العمل أو الكفالة سيكون عليك البحث عنها في مواقع التوظيف، فموقع هجرة بوست ليس موقع توظيف 🙂 فنحن نقدم معلومات فقط ، نتمنى لك حظا سعيدا

  7. كمال علي القطيش

    ارغب في الحصول على عمل في دوله الامارات
    لي خبره في التسويق والمبيعات والعلاقات العامه

    1. نذكركم أن موقع هجرة بوست هو موقع يقدم معلومات عن الهجرة والسياحة واللجوء والدراسة في الخارج فقط، ولا يتدخل بأي حال من الأحوال في عمليات التوظيف أو استخراج التأشيرات أو تسهيل الهجرة

  8. خوشة عبد الحليم

    الاسم الكامل : خوشة عبد الحليم ؛ اعمل مقتصد رئيسي بثانوية التعليم العام ؛ متزوج و لي ثلاثة اطفال ؛ الزوجة تعمل استاذة للمدرسة التعليم الابتدائية ؛ اريد مساعدتي في الحصول على منصب عمل بالامارات و كذلك زوجتي و شكرا

    1. نذكركم أن موقع هجرة بوست هو موقع يقدم معلومات عن الهجرة والسياحة واللجوء والدراسة في الخارج فقط، ولا يتدخل بأي حال من الأحوال في عمليات التوظيف أو استخراج التأشيرات أو تسهيل الهجرة

  9. انا امرأة متزوجة مغربية عندي طفلة عمرها 5اشهور او ريد ان القا احد يساعدني انا وزوجي لكي ندهب الامارات للعمل انا عملي هوا الحلويات وزوجي حارس فشركة اتمنا من اي شخص المساعدة والله لا يضيع اجر المحسنين

  10. صادق عبدالله قاسم

    صادق عبدالله قاسم من اليمن مهندس مكانيكي خبره طويله في هذا المجال تمناه من الإخوان في دواله الإمارات العربية المتحدة الشقيقة المساعد تسهيل إجراءات سفاري الها. تمناه ذلك. كون اليمن لان في حال يرثاء اله. مكنيكي سيارات. والله في عون العبد ما دام العبد في عون أخيه. ودامتم بخير

  11. ابراهيم خليل القادري

    مرحبا
    انا شاب لبناني أنهيت دراسه برمجه الكمبيوتر في الجامعه وتابعت دراسه في شركه حسوب وانهيت ها وتعلمت اللغه الالمانيه واجيد الانجليزيه أود العمل خارج لبنان لصعوبه العيش فيه كما تعلمون ارجو المساعده وشكرا

    1. نصر محمد ابراهيم بشير
      الجنسية سوداني
      لان في دولة ليبيا

      معلم حدادة
      اريد العمل في الامارات العربية المتحدة

  12. السلام عليكم
    الاسم :بتول علي حداد
    العمر :٢٤ سنة
    الشهادات الجامعية:حاصلة على شهادة تمريض جامعية
    وشهادة تخدير وانعاش جامعية
    الخبرات العملية: لدي خبرة 5سنوات في مختلف المجالات الطبية (جراحة( عامة -عظمية)+نسائية (توليد طبيعي+قيصرية+جراحات النسائية المختلفة)
    اسعاف (داخلي جراحي)
    عنايةمركزة (جراحية-قلبية)
    عمليات عامة(تخديري +تمريضي+مساعد جراح)
    أود الحصول على فرصة عمل بالمجال الطبي في الامارات بأقرب فرصة اتمنى الرد
    شكراااا

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *