إعلان
أوروباالسياحة في سويسراسويسرا

سويسرا تخفف قيود السفر الى أراضيها للملقحين من أوروبا وخارجها اعتبارا من 26 يونيو 2021

Ads

اعتبارًا من يوم السبت 26 يونيو 2021 ، سيتم رفع اجبارية ارتداء الكمامات في الأماكن العامة والزامية العمل عن بعد بالإضافة الى تخفيف وتبسيط العديد من إجراءات مكافحة فيروس كورونا إلى حد كبير من بينها تبسيط الدخول الى الأراضي السويسرية، للأوروبيين وغير الأوروبيين

فوفقا لبيان الحكومة السويسرية الصادر يوم الأربعاء 23 يونيو 2021 فقد قرر المجلس الفدرالي السويسري تخفيف شروط السفر الى سويسرا ، من خلال رفع متطلبات الحجر الصحي للأشخاص الذين يدخلون سويسرا من منطقة شنغن.

والاكتفاء بالفحص الالزامي فقط للمسافرين الذين يصلون بالطائرة ولم يتم تطعيمهم والذين ليس لديهم وضع الأشخاص المعالجين من كورونا.

بالإضافة الى ذلك ستعمل سويسرا أيضًا على تخفيف قيود الدخول التي لا تزال سارية لمواطني البلدان الثالثة الذين يمكنهم إثبات تلقيحهم.

وهذا يعني أن مواطني الدول العربية أصبح بامكانهم السفر الى سويسرا للسياحة أو الزيارة أو لأي غرض كان، إذا كانوا قد حصلوا على التلقيح أو كانت بلدانهم غير مدرجة في البلدان التي تثير قلقا بخصوص المتحورات الجديدة.

إعلان

السفر الى سويسرا من البلدان التي تثير قلقًا مختلفا

تم تقليص قائمة المناطق المعرضة للخطر التي وضعها المكتب الفيدرالي للصحة والسلامة المهنية (FOPH) وهي الآن تحتوي فقط على البلدان والمناطق التي يتم فيها تداول المتغيرات التي تهم سويسرا.

سيتمكن الأشخاص الملقحون أو المعالجون من هذه الأماكن من دخول البلاد دون اختبارهم أو عزلهم طالما أنه من المؤكد أن التطعيم يوفر حماية جيدة.

يجب على أي شخص لم يتم تطعيمه أو تعافيه إظهار نتائج سلبية من اختبار PCR أو اختبار مستضد سريع ، والدخول في الحجر الصحي فور وصوله.

بشكل ملموس ، هذا يعني أن الأشخاص الذين تم تلقيحهم أو شفاؤهم لا يتعين عليهم تقديم اختبار سلبي ، حتى لو كانوا قادمين من بلد يسود فيه متغير دلتا (مثل الهند أو المملكة المتحدة) ، ولا يخضعون للحجر الصحي عند وصولهم.

حاليًا ، تتضمن قائمة البلدان التي بها متغير COVID-19 المثير للقلق ما يلي:

  • البرازيل
  • الهند
  • كندا
  • نيبال
  • أمريكا الجنوبية
  • المملكة المتحدة

تجدر الإشارة أن المجلس الفيدرالي السويسري اعتمد لائحتين للاتحاد الأوروبي بشأن شهادة COVID الرقمية ، والتي سيتم تطبيقها في منطقة شنغن.

لمزيد من المعلومات يمكن عن طريق هذا الرابط  الاطلاع البيان الصحفي للحكومة السويسرية بخصوص تخفيف إجراءات مكافحة فيروس كورونا داخل سويسرا .

مواضيع قد تهمك:

إعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Pub
زر الذهاب إلى الأعلى