الإمارات العربية المتحدةالدول العربيةالسياحة في الامارات

أهم الأنشطة الترفيهية التي يمكنك القيام بها في جزيرة ياس أبو ظبي

هل يتوق جسدك إلى القليل من المغامرة والمرح؟ قد تقتلنا رتابة الأيام وتؤثر على استمتاعنا بالحياة إذا بقينا نفعل نفس الأشياء يومًا بعد يوم. لذلك عليك التوقف قليلًا والبحث عن وجهة ترفيهية تعيد النشاط إليك، وما أفضل من جزيرة ياس لتعطيك دفعة من الحيوية والسعادة لتواجه بها ضجر الحياة وتكرارها؟

تقع جزيرة ياس على بعد 20 كم من عاصمة الإمارات العربية المتحدة، أبوظبي، وتضم مجموعة من أشهر الأماكن السياحية، مثل عالم فيراري وعالم وارنر براذرز وياس ووتروورلد وياس مول واتحاد أرينا وشاطئ ياس وغيرها، كما تحتوي الجزيرة على على أفضل فنادق أبوظبي المجهزة بأعلى مستويات الضيافة والجودة التي يشيد بها كل من تتسنى له الفرصة لتجربتها

إليك أفضل الأنشطة التي يمكنك القيام بها للاستمتاع بأفضل الأوقات:

استعد لخوض مغامرات شيقة

إذا كنت من محبي التسلق أو القفز الحر، فأنت وصلت إلى المكان الصحيح. حيث تضم جزيرة ياس واحدا من أفضل مراكز تسلق الجدران والقفز الحر الداخلي نحن نتحدث عن كلايم أبوظبي. ففي هذا المكان ستحلق عاليًا في أوسع نفق هوائي بعرض يبلغ 43 قدما وارتفاع 104 أقادم.

بالإضافة إلى ذلك يمكنك تسلق أطول جدار داخلي في المنطقة بارتفاع 138 قدما.

ولكن إذا أردت الاسترخاء على إحدى الشواطئ الراقية حيث يمكنك التمتع بدفء الشمس والمياه الصافية، فننصحك بزيارة شاطئ ياس.

يُعد شاطئ ياس مكانًا مثاليًا للعائلات وعشاق الرياضات المائية، مثل ركوب الدراجات المائية أو الإبحار بقوارب الكاياك واستكشاف
غابات المانغروف الطبيعية.

هذا ليس كل شيء، فالاستمتاع في جزيرة ياس ليس له نهاية. هناك الكثير من الأنشطة الداخلية والخارجية التي يمكنك تجربتها في الجزيرة..

فمثلًا يمكنك حضور أحدث الحفلات الموسيقية والفعاليات الترفيهية في الاتحاد أرينا أو لعب رياضة الجولف مع اصدقائك في ياس لينكس، أيضا لا تنسى أن تتجول في منطقة مرسى ياس والاستمتاع بمناظر غروب الشمس الرائعة والمشاركة في أنشطة التجديف أو الإبحار.

اقرأ أيضا: تجهيزات السفر 2022 .. كيفية تجهيز شنطة السفر بأهم المستلزمات التي ستحتاجها في رحلتك

استكشف أفضل المطاعم وأماكن التسوق في جزيرة ياس

أصبح التسوق في المولات جزءا لا يتجزأ من حياتنا، حيث يقوم معظم الناس بزيارة إحدى المولات مرة أو مرتين أسبوعيًا وتشير الدراسات أن المتسوق يقضي حوالي 80 دقيقة في كل مرة يقوم فيها بزيارة مراكز التسوق.

يمنح ياس مول تجربة تسوق فريدة من نوعها حيث تجد حوالي 400 علامة تجارية عالمية ومحلية تعرض كافة أنواع البضائع من أزياء نسائية ورجالية وأجهزة إلكترونية
وأثاث منزلي وغيرها

وأيضا يضم المول 90 مطعمًا يقدم أفضل الوجبات اللذيذة وكذلك دور السينما ومناطق الترفيه العائلية.

يمكنك أيضًا المرور بمنطقة ذا فاونتننز والتي تتواجد في مكان مميز بين كلايم أبوظبي وياس مول حيث يوجد 13 مطعمًا يقدم مأكولات أمريكية وإيطالية وشرقية.

حجوزات السفر أون لاين .. كيف تخطط لرحلتك السياحية بنفسك من الألف إلى الياء؟

اصنع ذكريات لا تنسى في أبرز المدن الترفيهية في جزيرة ياس

كما ذكرنا من قبل، تعد جزيرة ياس موطنًا لأفضل وأشهر المدن الترفيهية في العالم.

أتحب سباقات السيارات والسرعة؟ مدينة عالم فيراري أبوظبي هي الأفضل لك. تعد المدينة هي الأولى التي تحمل العلامة التجارية لسيارات فيراري حيث يمكنك تجربة قيادة سيارة فيراري أو التحليق عاليًا مع لعبة طيران الأبطال أو ركوب أسرع أفعوانية في العالم بالإضافة إلى تذوق أشهى المأكولات الإيطالية.

أما لمحبي المياه والسباحة، إليكم حديقة ياس ووتر وورلد التي يمكنكم من خلالها تجربة أفضل الأنشطة المائية، مثل ركوب الأمواج في أكبر بحيرة أمواج صناعية في العالم أو ركوب أطول أفعوانية معلقة في الشرق الأوسط، فهناك 40 لعبة ومنزلق ترفيهي يمكنكم تجربتهم في زيارتكم القادمة.

إذا كنت تريد مقابلة شخصيات الكرتون التي كنت تحبها أيام الطفولة، قم بزيارة عالم وارنر براذرز الذي يعد أكبر مدينة ترفيهية مغطاة في العالم.

تجول في هذا العالم الخيالي الشهير مع أيقونات الشاشة الفضية، مثل باتمان وسوبرمان وباغز باني ودافي داك وشخصيات أخرى محبوبة من وارنر براذرز.

استكشف مع أصدقائك أو عائلتك المدينة الترفيهية المحاطة بالرسوم المتحركة المفضلة وقم بتجربةأفضل الألغاز و الأفعوانيات الممتعة.

مواضيع قد تهمك:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى